اعلان

كاشفة عن مفاجأة خطيرة.. والدة ملك ضحية عملية اللوز بالمنوفية تروي التفاصيل المفجعة (فيديو)

قالت والدة الطفلة ملك البحراوي، التي لقيت مصرعها عقب إجرائها جراحة لإزالة اللوز بإحدى العيادات الخاصة في مركز بركة السبع، التابع لمحافظة المنوفية، إن ابنتها كانت تعاني من ألم في اللوز قبل عمل العملية الجراحية، وأنها توفيت بعد العملية بـ4 أيام فقط.

اسرة الطفلهأسرة الطفلة ملك

كواليس وفاة الطفلة ملك بعد عملية اللوز بالمنوفية

وأضافت والدة الطفلة ملك، أن الأمر بدأ بطلب الطبيب إجراء فحوصات مهمة قبيل العملية، وبالفعل أجرينا الفحوصات اللازمة، ومن ثم أكد الطبيب ضرورة إجراء الجراحة، وبقيت بالفعل لمدة ساعة تقريبا داخل غرفة العمليات، على الرغم من أن الجميع يعلم أن هذه الجراحة لا تستدعي أكثر من ربع ساعة فقط.

مفاجأة خطيرة

وكشفت والدة الطفلة عن مفاجأة خطيرة بقولها: 'بعد دخول ملك للعمليات بنصف ساعة، سمعتُ جهاز القلب يتوقف، إلا أنني كذبتُ أذني، ثم خرج الطبيب ليطلب مني أدوية ضرورية، فأسرعت لإحضارها، ولم أكن أتوقع ان ابنتي توفيت في هذه اللحظة، ولم أجد الأدوية في الصيدليات المحيطة في المنطقة، فعدت للطبيب لأخبره أني لم أجد الأدوية، وأخذت ابنتي إلى مستشفى بركة السبع، التي أكد أطباؤها أن ملك توفيت قبل إحضارها إليهم'.

وكان قد شيع أهالي مركز بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، جثمان الطفلة 'ملك أ'، الطالبة بالصف السادس الابتدائي، التي لقيت مصرعها أثناء إجراء عملية اللوز داخل أحد المراكز الخاصة، بمدينة بركة السبع، في جنازة مهيبة وسط حزن شديد عمّ الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل