اعلان

المتهم بالاعتداء جنسيًا على صديقة ابنته في الفيوم: أهلها افتروا عليّا والنيابة برأتني

أهلها افتروا عليا

المتهم بهتك عرض صديقة ابنته بالفيوم
المتهم بهتك عرض صديقة ابنته بالفيوم

كشف قرني فتحي، 48 سنة، المتهم بالاعتداء جنسيًا على طالبة في الصف الثالث الإعدادي صديقة ابنته أثناء زيارتها للاطمئنان عليها بمنزلها بسبب مرضها بالفيوم، مفاحأة في الواقعة، حيث أكد عدم صحة ادعاءات الطفلة وأن النيابة قد برأته من التهمة.

وروى 'قرني فتحي' لـ 'أهل مصر' تفاصيل الواقعة، قائلًا: 'الواقعة بدأت عندما قامت والدة الطفلة بتحرير محضر ضدي اتهمتني فيه أنني قمت بهتك عرض طفلتها ومعاشرتها جنسيا معاشرة كاملة لمدة ساعتين كاملتين'.

المتهممحامي المتهم

المتهم بهتك عِرض صديقة ابنته بالفيوم: الطفلة ليست صديقتها

وأضاف قرني فتحي مشرف معماري ومقيم بمدينة سنورس التابعة لمحافظة الفيوم: 'جاءني استدعاء من الرائد هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز شرطة سنورس موضحاً أنني متهم في قضية هتك عرض طلفلة وفقدها عذريتها، فتوجهت إلى ديوان قسم الشرطة، موجهاً لي تهمة هتك عرض الطفلة ومعاشرتها جنسياً'، مشيراً إلى أن هذا ما جاء به المحضر.

وتابع: 'نفيت وقتها هذه التهمة المنسوبة لي وتم إحالة المحضر إلى النيابة العامة أمام محمد عصام وكيل النائب العام للتحقيق، وبعد سماع أقوالي آنذاك، أكدت له أن في هذا اليوم تحديداً، والذي اتهمتني فيه والدة الطفلة، بمعاشرة طفلتها وفقدها عذريتها لمدة ساعتين، اصطحبت زوجتي إلى مدينة الفيوم، وتحديداً في معهد الأورام وذلك لتلقي زوجتي جلسة إشعاع لأنها مريضة بأورام في الثدي، وعدنا في هذا اليوم إلى المنزل الساعة 11:30 صباحا، كما أنه كان هناك عمال مباني يعملون في المنزل'.

إجراء الكشف الطبي

وأوضح 'قرني'، أن هذه الطفلة ليست صديقة ابنته، لافتاً إلى أن ابنته دكتورة تحاليل وكانت من وقت لآخر تساعد الطفلة في المذاكرة وهذا من باب المساعدة لظروفها المادية حيث إنها يتيمة الأب.

وأكمل الأب: 'وقتها طلبت إجراء الكشف الطبي على الطفلة وكنت واثق من براءتي، وبالفعل أظهر تقرير الطب الشرعي براءتي مما نُسب إلي من اتهام بهتك عرض هذه الطفلة وجاء التقرير حاملا أن الطفلة في كامل عذريتها كما نفى التقرير أي نوع من محاولة الاعتداء عليها أو حتى ملامستها كما أن الجيران شهدوا بأن هذه الطفلة، لم تأت في هذا اليوم إلى منزلنا، وتم إخلاء سبيلي من سرايا النيابة بضمان محل إقامتي'.

وقال حسام محسن، محامي المتهم، إن التهمة كانت عبارة عن فيلم تم عمله للإطاحة بهذا الرجل وعندما اطلعت على المحضر وجدت أن التوقيت الذي ذكرته المجني عليها بقيام موكلي بالاعتداء عليها لم يكن متواجدا فيه، وأن الطفلة، أيضاً، لم تأت إلى منزل موكلي، وبمطالبتي بالكشف الطبي على الطفلة أثبت تقرير الطب الشرعي بعدم وجود أي محاولة بالاعتداء على الطفلة ليكتمل بذلك دليل براءة موكلي من التهمة المنسوبة إليه وأن هذا الاتهام كاذب ولا يبت للحقيقة بشيء.

وأضاف 'محسن'، أنه إلى الآن لم نتوصل لسبب حقيقي لقيام والدة الطفلة باتهام موكلي بهذه التهمة، مضيفاً أن موكلي أكد في التحقيقات أنه ليس هناك أية خلافات بيني وبين هذه الأسرة.

النيابة تخلي سبيل الأب المتهم بهتك عرض صديقة ابنته في الفيوم

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من أسرة طفلة باعتداء والد صديقتها عليها جنسيًا أثناء زيارتها فى منزلها، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من جانبها قررت النيابة العامة، برئاسة محمد عصام وكيل النائب العام، بمحافظة الفيوم، إخلاء سبيل 'قرني فتحي' المتهم بالاعتداء جنسيًا على الطفلة صديقة ابنته بضمان محل إقامته.

WhatsApp
Telegram