اعلان

النيابة تطلب تحريات المباحث في واقعة تحرش أمين مكتبة بطالبة البحيرة

النيابة العامة تطالب سرعة تحريات المباحث في واقعة تحرش
النيابة العامة تطالب سرعة تحريات المباحث في واقعة تحرش

طالبت جهات التحقيق بنيابة شبراخيت بمحافظة البحيرة، إدارة البحث الجنائي، بسرعة تحرياتها في واقعة تحرش أمين مكتبة بإدارة شبراخيت التعليمية بطالبة في الصف الأول الإعدادي، كما أمرت حجز المتهم وسماع كافة الشهود حول الواقعة.

النيابة العامة تطالب سرعة تحريات المباحث في واقعة تحرش

الأجهزة الأمنية تتلقى إخطارا

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أكتوبر 2022، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغا من والد الطالبة حنين. ي، بالصف الأول الإعدادي بإحدى مدارس إدارة شبراخيت التعليمية، يفيد بأنه أثناء تواجد ابنته المجني عليها بفناء مدرستها، طلبت من أمين المكتبة عدد من الكتب فطلب منها الصعود للمكتبة وأثناء وجودها باغتها متحسسا أجزاء من جسدها.

إحالة الواقعة للشؤون القانونية

وتقدم ولي أمرها بمذكرة لمديرة المدرسة، والتي أحالتها للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، والذي انتهى إلى ثبوت الخطأ في حقه وتوقيع جزاء خصم شهر من الراتب تم تخفيفه بموجب قرار من الإدارة المركزية ل 15 يوما فقط لارتكابه سلوكا مشينا على نحو جاء بصدر القرار.

حجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث

ومن جانبه قال محمد حمادة، محامي المجني عليها مسؤول وحدة الدعم القانوني بمؤسسة بنت النيل، بأن التحقيقات في الواقعة استمرت منذ الأمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم ولا زالت التحقيقات جارية وقررت جهات التحقيق حجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة للوقوف على أسبابها وملابساتها.

موضحا إن تلك الواقعة تعد حلقة ضمن مسلسل الانتهاكات المتكررة ضد الأطفال وتتجلى خطورتها في كونها واقعة صادرة ممن يفترض فيهم الثقة والملاذ الآمن وتمثل تبعات كارثية حاضرا ومستقبلا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)