اعلان

وزير الصحة يكرم منسقة المبادرات الرئاسية بالبحيرة ومسئولة الرائدات بدمنهور

وزير الصحة يكرم منسق المبادرات الرئاسية بالبحيرة
وزير الصحة يكرم منسق المبادرات الرئاسية بالبحيرة

كرم الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، الدكتورة إيمان عمارة، المنسق العام للمبادرات الرئاسية بمديرية الصحة بالبحيرة، ومنى عصام، مسئول الرائدات بالإدارة الصحية بدمنهور، وذلك لما حققته مديرية الصحة بالبحيرة من إنجاز فى مبادرة صحة المرأة.

وزير الصحة يكرم منسق المبادرات الرئاسية بالبحيرة

دعم صحة جميع المواطنين بالمحافظة

من جانبه وجه الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة التحية والتقدير للدكتورة إيمان عمارة ولجميع الفرق المشاركة فى المبادرات الرئاسية المختلفة بالمحافظة، مؤكدا أن التكريم يأتى نتاج جهد متميز من الجميع بذلوه لدعم صحة جميع المواطنين بالمحافظة، مثنيا على دور كافة العاملين بقطاع الصحة ، ومشيدًا بدور الوزارة فى دعم القطاع الصحي بالبحيره بكل احتياجاته .

الاشادة بجميع العاملين بمجال الصحة

كما قدم الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، التهنئة على هذا التكريم لجميع فريق المبادرات الرئاسية بالمديرية والإدارات التابعة، مؤكدا أن جميع العاملين بالمبادرات على مستوى المحافظة يستحقوا الإشادة على ما قدموه من أعمال ، وما بذلوه من جهد، مما كان له أثر ايجابي ومردود متميز حتى نال القائمون عليها تلك الإشادة وهذا التكريم .

وقالت الدكتورة إيمان عمارة إن التكريم جاء تتويجا للمجهود والدعم اللامحدود، من قبل مديرية الصحة بالبحيرة واستكمالاً لمسيرة الدكتور مصطفى عبدالمعطي المنسق السابق للمبادرات ، ووجهت الشكر والدرع لكل الفرق المشاركة بالمبادرة لما بذلوه من جهد وتفاني في العمل، منذ انطلاق المبادرة وعلى مدار أربع سنوات.

جاء ذلك تتويجًا للإنجازات التى حققتها مصر بكافة مجالات العمل التى تمس المرأة، وعلى رأسها ملف رعاية المرأة وأسرتها صحيًا ، من خلال حصول كل سيدة مصرية على أفضل خدمة طبية وعلاجية ذات جودة، عن طريق المبادرات والحملات الصحية وعلى رأسها مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة ، تحت شعار '100 مليون صحة' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لطلبة الأكاديمية العسكرية: حريصون على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية