اعلان

إصابة طفلتين و3 أشخاص في تصادم مروع بالمنيا.. بالأسماء

تصادم سيارتين ملاكي_ ارشيفية
تصادم سيارتين ملاكي_ ارشيفية

أصيب اليوم الجمعة 5 أشخاص بينهم طفلتان، إثر وقوع حادث تصادم مروع، بين سيارتين ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي القاهرة - أسيوط، أمام قرية برطباط، التابعة لمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب السرعة، ومحاولة التخطي الخاطئ.

نقل المصابين

إصابة 5 أشخاص بينهم طفلتان

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من فرع عمليات النجدة، باصطدام سيارة ملاكي بأخرى على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية برطباط بمركز مغاغة.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص، رجحت التحريات وقوع الحادث بسبب السرعة ومحاولة التخطي الخاطئ، مما أسفر عن إصابة كل من: 'كريمة مصطفى، 58 عاما، هبة الله محمد 35 عاما، ملك عزت أحمد 10 سنوات، وشقيقتها مريم 8 سنوات'، وجميعهن يقمن في محافظة القاهرة، بالإضافة إلى 'شحاتة متولي هدهود' 57 عاما، مقيم بمحافظة كفر الشيخ.

تم نقل المصابين إلى مستشفى مغاغة المركزي لتلقي العلاج، حيث تنوعت الإصابات بين اشتباه كسور وارتجاج وسحجات وكدمات بالجسم، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وتم التحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث مروري بالمنيا

وعلى جانب آخر،لقى شخص مصرعه وأصيب 7 آخرين، صباح اليوم الجمعة، اثر٢ تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة ميكروباص و توكتوك، على الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارة ميكروباص بأخرى توكتوك، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بمدخل مدينة المنيا، وأسفر الحادث عن ضحايا مصابين.

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة المنيا ورجال الحماية المدنية، وتبين مصرع شخص وإصابة 7 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، تم نقل الجثث والمصابين الي مستشفي المنيا.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً