اعلان

ضبط كميات من اللحوم الفاسدة بالعاشر

ضبط لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي - أرشيفية
ضبط لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي - أرشيفية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن ومفتشي الإدارة، حملة للمرور اليوم علي الأنشطة التجارية بدائرة الإدارة وتم ضبط 600 كيلو لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي، وتم تحرير محاضر للمخالفين.

ضبط 600 كيلو لحوم غير صالحة

وتم تحرير المحضر رقم 984 لسنه 2023 جنح أول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع اللحوم المصنعه الكبري بالمدينة لوجود منتجات غير صالحة للإستهلاك الآدمي وتم التحفظ على عدد 20 شيكاره لحم مفروم زنه الواحدة 30 كيلو بإجمالي وزن 600 كيلو لحم مفروم غير صالحة للإستهلاك الآدمي وتبدو عليها علامات التلف علي ذمه المحضر.

صورة أرشيفية

سجائر

كما تم تحرير المحضر رقم 985 جنح أول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب انشطة تجارية للبيع بازيد من السعر الرسمي للسجائر، وتحرير عدد 2 محضر بأرقام 986، 987 لسنه 2023 جنح أول العاشر من رمضان ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم وجود شهادة صحيه للعاملين في مجال الأغذية.

تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأنشطة التجارية

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين للشرقية بإحكام الرقابة والسيطرة على الأنشطة التجارية لضبط حركة البيع والشراء والتأكد من إلتزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المحددة ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت وتطبيق القانون على المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»