اعلان

ضبط 13 جزارا لذبحهم خارج المجازر الحكومية خلال حملة رقابية بالبحيرة

حملة رقابية مكبرة بالبحيرة
حملة رقابية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين في البحيرة، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، حملة مكبرة على محالّ الجزارة بمركز كفر الدوار، في إطار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومحالّ الجزارة للتأكد من سلامة المعروض من اللحوم ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وكذا التأكد من مدى الالتزام بالذبح داخل المجازر المعتمدة الخاضعة للإشراف البيطري الكامل.حملة رقابية مكبرة بالبحيرة

ضبط 13 جزارا لذبحهم خارج المجازر

أسفرت الحملة عن ضبط 13 جزارا لقيامهم بالذبح خارج المجازر الحكومية وبيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم التحفظ على 200 كجم من اللحوم واتخاذ اللازم قانونا.

تكثيف الحملات التموينية

جاء ذلك في إطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمجازر والأسواق والمحالّ والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ضبط 4 مخابز تصرفوا في 129 شيكارة دقيق مدعم بالبحيرة

في سياق متصل.. قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتعاون مع مباحث التموين، بتنفيذ حملة تموينية على المخابز البلدية بمركز المحمودية، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريب الدقيق البلدي المدعم للسوق السوداء.

أسفرت الحملة عن ضبط 4 مخابز قاموا بالتصرف في 129 شيكارة دقيق بلدي مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع، وجاري تحصيل غرامات ومبالغ مالية مستحقة عن تلك المخالفات بمبلغ وقدرة 89 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً