اعلان

بعد يوم من تغيّبه.. العثور على جثة طفل غارقًا في بحر سنهور بالفيوم

غرق طفل - أرشيفية
غرق طفل - أرشيفية

لقي طفل مصرعه غرقًا في بحر سنهور القبلية بالفيوم، بعد تغيبه لمدة تجاوزت 24 ساعة، حيث اختفى الطفل من أمام منزله وبدأت أسرته رحلة البحث عنه إلا أنّهم فشلوا في العثور عليه ليتفاجأوا بجثته طافية على سطح المياه، مساء اليوم الخميس، ما أصاب أسرته بصدمة.

نقل جثة - أرشيفية

بلاغ بمصرع طفل غرقًا

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود أبو بكر، مأمور مركز شرطة سنهور، يفيد بورود بلاغٍ من أهالي بالعثور على جثة طفل طافية على سطح مياه البحر بسنهور القبلية، بعد تغيبه منذ الأمس.

انتشال جثة الطفل

وتمكن الأهالي من انتشال جثة الطفل، وتبينّ أنّه يدعى 'مروان محمد حسين النجار'، يبلغ من العمر 3 سنوات، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

انزلقت قدمه في البحر

وأشارت التحريات الأولية إلى أنّ الطفل خرج ليلهو أمام منزله، وانزلقت قدميه فسقط في البحر ولم يره أحد، فيما طفى جثمانه الصغير على سطح المياه بعد مرور نحو 24 ساعة على اختفائه، فيما تبينّ عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأنّ الحادث قضاء وقدر.

جرى تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان الطفل لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة