اعلان

حيلة جهنمية من تاجر وزوجته للاستيلاء على وثيقة تأمين بـ10 ملايين جنيه في بورسعيد

حبس تاجر أدعى وفاته لصرف وثيقة تأمين في بورسعيد
حبس تاجر أدعى وفاته لصرف وثيقة تأمين في بورسعيد

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، القبض على تاجر وزوجته، بعد لجوئهما لحيلة جهنمية من أجل الاستيلاء على 10 ملايين جنيه، قيمة وثيقة تأمين، والإفلات من سداد 6 ملايين جنيه قروضا تعثروا في دفعها.

وادعت الزوجة وفاة زوجها بفيروس كورونا، منذ قرابة عامين، لصرف وثيقة التأمين على حياته، إلا أن المعلومات التي وصلت إلى الأجهزة الأمنية، كشفت الخدعة، حيث تبين أن الزوج المدعو "م. د"، ما زال على قيد الحياة، رغم ادعاء وفاته بكورونا في ديسمبر 2021.

وبالتحري حول مدى صحة المعلومات تبين أن التاجر أقدم على هذه الحيلة الجهنمية، بمعاونة زوجته لصرف وثيقة تأمين على الحياة بقيمة 10 ملايين جنيه، وذلك بعدما تعثر في سداد 6 ملايين جنيه قروضا من البنوك، جراء جائحة كورونا.

وبتقنين الإجراءات، وضعت الزوجة "ر.ح" تحت المراقبة الدقيقة، حيث جرى ضبطها وزوجها داخل شقة يختبئ بها الزوج، كما تبين أنه اتفق مع زوجته ووالدته على دخول مستشفى النصر التخصصي ببورسعيد، وتسجيل دخول وخروج إلى المستشفى، ثم استخدام شهادة الدخول والخروج بطريقة غير قانونية، واستخراج شهادة وفاة له بالتعاون مع شخص يدعى "م. د"، وذلك لكي تتمكن زوجته ووالدته من صرف وثيقة التأمين على حياته.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إلى أن تم ضبط المتهم وزوجته ووالدته، وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم