اعلان

بعد وفاته في حادث سير.. أهم المعلومات عن اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد (بروفايل)

 اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد ضحية حادث سير
اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد ضحية حادث سير

يُعد اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، والذي لقي مصرعه، منذ قليل، في حادث سير على طريق بورسعيد الإسماعيلية - محور 30 يونيو، أحد مديري الأمن البارزين الذين تركوا بصمتهم خلال فترة توليهم مهام عملهم، حيث عُرف بنشاطه وتواجده الدائم في الشارع البورسعيدي، كنا كان يشارك قبل توليه منصب مدير أمن بورسعيد في معظم الفعاليات والمناسبات نائبًا عن مدير الأمن السابق اللواء حسني عبد العزيز.

من هو اللواء مدحت عبد الرحيم الذى لقى مصرعه اثر حادث على طريق  محور ٣٠ يونيو مدير أمن بورسعيد

معلومات عن اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد

وجاء قرار تعيين اللواء مدحت عبد الرحيم مديرًا لأمن بورسعيد من قِبل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022، وذلك من بين حركة التنقلات العامة لضباط وضابطات الشرطة، وكان قد شغل حينها عددًا من المواقع الشرطية، أبرزها نائبًا لمدير الأمن وحكمدار بورسعيد، وكان قد تولى موقع مأمور قسم الشرق، مما جعله يعلم جيدًا طبيعة المحافظة.

وساهم مدير أمن بورسعيد الراحل خلال فترة توليه مهام عمله مديرًا للأمن، في تحقيق الأمن والانضباط بمحافظة بورسعيد، وعُرف عنه دوام العمل والاجتهاد والإخلاص وعدم ادّخاره جهدًا في تقديم الدعم المتواصل وتوفير المناخ المناسب للأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة خلال أداء عملها.

مصرع مدير أمن بورسعيد في حادث بمحور 30 يونيو

ولقي اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، مصرعه، منذ قليل، إثر حادث سيارة على محور 30 يونيو جنوب بورسعيد.

تلقت مديرية أمن بورسعيد إخطارًا بالحادث، وانتقلت على الفور قيادات المديرية وضباط الشرطة وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

جرى نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات لحين انتهاء انتهاء الإجراءات اللازمة، فيما تُشير المعلومات الأولية إلى أن اللواء مدحت عبدالرحيم كان يقود السيارة بمفرده، وتعرض لحادث انقلاب، تسبب في وفاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر