اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تأجيل محاكمة امرأة وعشيقها متهمين بقتل الزوج

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم بكفر الشيخ

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وذلك إثر حادث تصادم على الطريق الدولي دسوق كفر الشيخ، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفي دسوق العام لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تأجيل محاكمة سيدة وعشيقها متهمين بقتل الزوج لجلسة بعد غد

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، في جلستها المنعقدة اليوم بتأجيل محاكمة نقاش وربة منزل متهمين بقتل زوج الثانية عل بخلفية علاقة آثمة بينهما لجلسة بعد غد الإثنين، وذلك في أحداث القضية رقم 17244 لسنة 2022 جنح مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 389 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 3 حالات على أراضي زراعية بفوه على مساحة 500 متر

تمكنت حملة مجلس مدينة فوه، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برئاسة وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، اليوم السبت، من إزالة 3 حالات تعدي على أراضي زراعية بتوابع مدينة فوه، على مساحة 500 متر، ضمن الحملات التي شنها مجالس المدن، ومجلس مدينة فوه عقب الحملة التي شهدتها عدد من قرى مركز فوه، يوم الخميس الماضي، وجرى إزالة 15 حالة تعدي على أراضي زراعية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة