اعلان

موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2023 بمحافظة المنيا

هيئة  موعد صلاة عيد الفطر المبارك
هيئة موعد صلاة عيد الفطر المبارك

يبحث الكثير من الصائمين في محافظة المنيا، عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2023, وذلك بعدما قارب شهر رمضان الكريم على الانتهاء، حيث يحرص الملايين من عروس الصعيد على حضور صلاة عيد الفطر المبارك.

موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2023

موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2023 بمحافظة المنيا

ووفقا لإمساكية الهيئة العامة للمساحة فإن صلاة عيد الفطر المبارك بمحافظة المنيا 2023 سوف تكون يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أبريل 2023 في تمام الساعة 5 و52 دقيقة صباحا، أي بعد شروق الشمس بمقدار 25 دقيقة تقريبًا.

وبعد نهاية صلاة عيد الفطر المبارك بمحافظة المنيا، يحرص الكثير من الأهالي على الاحتفال بعيد الفطر سواء في الشوارع والكورنيش كما يحرص البعض منهم إلى الذهاب إلى المساجد والمصليات من أجل تبادل التهاني.

وعلى جانب آخر، قال الشيخ حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف في المنيا، إن المديرية استعدت بتجهيز المساجد التي يزيد عددها عن 2000 مسجد لأداء موعد صلاة عيد الفطر 2023 في المنيا حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للقيام بأعمال النظافة والتطهير.

وكان المعهد القومي للبحوث الفلكية قد اكد أن أول أيام عيد الفطر المبارك للعام الهجري 1444 ووفقًا للحسابات الفلكية، سيكون يوم الجمعة الموافق 21 إبريل إلى يوم الثلاثاء 23 من نفس الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة