اعلان

مصرع سيدة صدمها قطار وإصابة 3 أشخاص في تصادم بالمنيا

أسعاف أرشيفية
أسعاف أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها، بعد أن صدمها قطار أثناء عبورها مزلقان قرية إطسا المحطة، في مركز سمالوط، فيما أصيب مهندس وزوجته وابنيهما، في حادث تصادم سيارتين بمركز بني مزار في شمال محافظة المنيا.

نقل المصابين

مصرع سيدة صدمها قطار وإصابة 3 اخرين في حادث تصادم بالمنيا

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام قطار بسيدة أثناء عبورها مزلقان قرية إطسا المحطة في مركز سمالوط.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين أن قطار قادم من القاهره متجة إلي محافظات جنوب الصعيد صدم شهد يونان 50 عاما، ربة منزل، تقيم بعزبة شاهين بحي غرب مدينة المنيا، أثناء عبورها مزلقان قرية إطسا المحطة، مما أدي إلي مصرعها وجري نقل جثتها إلي مشرحة مستشفي سمالوط النموذجي تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام 3651 ن ق ا، ربع نقل، و7185 ن ق د، نصف نقل، بطريق قرية الجندية الفرعي بمركز بني مزار في شمال المنيا، بسبب السرعة.

بالانتقال والفحص تبين أن الحادث، أسفر عن عن إصابة كل من: 'أشرف.م' 45 عاما مهندس، وزوجته 'صفاء.ط'، 35 عاما مهندسة، وابنيهما مصطفي 3 سنوات، ويقيمون في مركز مغاغة، وتم نقلهم إلي مستشفي التكامل بالشيخ فضل لتلقي العلاج، حيث تراوحت الإصابات بين سحجات وكدمات واشتباه إرتجاج، وتم وضع الزوجه تحت الملاحظة لإصابتها بغيبوبة تامة، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وتم التحفظ علي السيارتين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل