اعلان

تفاصيل مقتل عشرينية على يد زميلها لخلاف بينهما بالشرقية

سكين - جثة
سكين - جثة
كتب : مي كرم

شهد مركز مشتول السوق واقعة مأساوية، بعد العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر بمصرف وبها عدة طعنات بالجسد وذلك بعد تغيبها عن منزل أسرتها أكثر من 3 أيام، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

بلاغ بالعثور علي جثة فتاة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية أعلى مياه مصرف بدائرة المركز.

العثور علي جثة فتاة بعد تغيبها عن منزلها

على الفور، انتقل ضباط مركز شرطة مشتول السوق لمكان البلاغ وتبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا بعد تغيبها عن منزل أسرتها لعدة أيام.

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة مشتول السوق إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زميل للمجني عليها مقيم قرية المنير التابعة لدائرة المركز ويعمل معها بأحد المصانع بمنطقة العبور وتبين أن بينهما خلاف، حيث قام المتهم باستدراج الفتاة إلى شقة وسدد لها عدة طعنات بالصدر والبطن حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم اتصل بصديقه لمساعدته في التخلص من الجثة وقاما بوضعها داخل جوال وتخلصا منها بإلقائها بالمصرف الذي عثر عليها به.

ضبط المتهم بقتل فتاة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مشتول السوق بضبط المتهم وصديقه وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram