اعلان

عادل الغضبان يُشارك المواطنين الاحتفال بعيد الفطر على شاطىء بورسعيد

محافظ بورسعيد يشارك المواطنين الاحتفال بالعيد على الشاطىء
محافظ بورسعيد يشارك المواطنين الاحتفال بالعيد على الشاطىء

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، خلال جولة ميدانية، شاطئ المحافظة لمشاركة  المواطنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وقدم محافظ بورسعيد التهاني القلبية للمواطنين بعيد الفطر المبارك، متمنيًا أن ينعاد عليهم بالخير والسعادة، وينعاد على مصرنا الحبيبة بالأمن والآمان والاستقرار والرخاء.

محافظ بورسعيد يشارك المواطنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك على شاطىء بورسعيد

الجلوس وسط المواطنين بالخيمة البدوية

وحرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على الجلوس وسط المواطنين بالخيمة البدوية على شاطئ المحافظة، واستمع اللواء عادل الغضبان لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة على شاطئ بورسعيد، مشيرًا إلى أن محافظة بورسعيد تحرص على إسعاد المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

محافظ بورسعيد يشارك المواطنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك على شاطىء بورسعيد

المواطنون يستقبلون المحافظ بحالة من الفرحة والسعادة

واستقبل المواطنون المحافظ بحالة من الفرحة والسعادة، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، وقدموا له كحك العيد احتفالًا بزيارته واحتفاله مع المواطنين والأهالي، وجلس المحافظ مع المواطنين وسط الأجواء الاحتفالية، واستمع إلى نغمات السمسمية، معربًا عن سعادته بالفرحة التي يعيشها المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

محافظ بورسعيد يشارك المواطنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك على شاطىء بورسعيد

توافد الآلاف من المواطنين على الشواطىء والمتنزهات والحدائق

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن محافظة بورسعيد شهدت توافد الآلاف من المواطنين على الشواطىء والمتنزهات والحدائق في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث شهدت شواطئ وحدائق بورسعيد، إقبالًا من المواطنين من أبناء المحافظة وزائريها وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المحافظة.

وأشار اللواء عادل الغضبان، إلى أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزتها التنفيذية وبالتنسيق مع جميع الأحياء و المديريات وشركات المرافق، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة أن تظهر بورسعيد أمام أهلها وزوارها بالمظهر اللائق بها ، متمنيًا للمواطنين الاستمتاع بالشواطىء والمتنزهات وقضاء عطلة سعيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية