اعلان

أول تعليق لوالدة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته: «لقيتها مقطعاه في جردل ومنهارة» (خاص)

الطفل ضحية والدته بالشرقية
الطفل ضحية والدته بالشرقية
كتب : مي كرم

كشفت والدة الأم المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، تفاصيل جديدة في الواقعة.

الطفل ضحية والدته بالشرقية

والدة المتهمة بقتل ابنها بالشرقية: عمها لقى الطفل متقطع في الجردل

وقالت والدة سيدة فاقوس قاتلة طفلها، في تصريحٍ خاص لـ'أهل مصر': 'مغرب يوم الواقعة أخبرها أحد أهالي القرية بأن ابنتها تبكي داخل منزلها، فحاولوا طرق الباب عليها لكنها رفضت فتحه لهم فتوجهت رفقة عمها لمنزلها، وبعد محاولات عدة لكسر الباب، قامت بفتحه وعندما رأيناها كانت في حالة انهيار'.

وأضافت والدة سيدة فاقوس: 'سألت عمها عن ابنها للاطمئنان عليه كان جوابه أنه يلهو مع أقرانه خارج المنزل، وبالبحث عنه وجد عم ابنتي الطفل مقطعًا إلى أجزاء داخل دلو، وحينما شاهدته فقدت الوعي على الفور، ثم قام عمها بالاتصال بالشرطة وأبلغ بالواقعة'.

بيان النيابة العامة

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا بحبس المتهمة بقتل ابنها، وتقطيع جثته، ووضعه داخل دلو، كما رجحت سلامة المتهمة لقواها العقلية والنفسية،

وهو الأمر الذي تسعى النيابة العامة إلى التحقق منه، على نحو يقيني بإجراءات قانونية رسمية محددة.

بلاغ بالعثور على جثة طفل مقتول ومقطع داخل جردل

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور علي جثة طفل مقطعة داخل جردل بأحد المنازل بنطاق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة سيدة تدعى 'هناء' في العقد الثالث من العمر، والدة الطفل المجني عليه، ورجحت التحريات الأولية للنيابة العامة سلامة قواها العقلية والنفسية، وهو ما تسعى النيابة للتحقق منه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة