اعلان

كشف غموض العثور على جثة طفلة داخل سيارة بطوخ

الطفلة المتوفية
الطفلة المتوفية

كشفت تحريات مباحث مركز طوخ الأولية فى واقعة العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات داخل سيارة ملاكي بجوار سنترال طوخ العمومي بمحافظة القليوبية، من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة لتحديد خط سير الطفلة، عن أن الوفاة طبيعية ولا توجد أي إصابات بجسد الطفلة.

مركز طوخ

كما كشفت التحقيقات، عن أن الطفلة كانت تلعب بالشارع بجوار مسكنها وعندما شعرت بالتعب حاولت فتح باب سيارة مجاورة لسنترال طوخ، وبالفعل وجدته مفتوحا فقامت بالدخول للسيارة فغلبها النوم، وتعرضت للخنق بسبب عدم تمكنها من الخروج، حتى تم العثور عليها متوفاة، جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

وأمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية الطفلة.

كان اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على سيارة ملاكي بجوار السنترال وبها جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، بقيادة العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ، وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتواصل الأجهزة الأمنية بطوخ بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المنطقة لتحديد خط سير الطفلة وكشف غموض تلك الواقعة.

وأشارت المعلومات الأولية عن الواقعة إلى أن الطفلة كانت تلهو بالقرب من مسكنها بالمنطقة، وأن السيارة التي تم العثور على جثتها بها أدلى صاحبها بعدم علمه بوجود الطفلة، وأنه كان يركن سيارته مثلما يتركها في تلك المكان كالمعتاد.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري