اعلان

تعليم الأقصر: امتحان اللغة العربية للشهادة الابتدائية والثاني الإعدادي بلا شكاوى

وكيل تعليم الأقصر
وكيل تعليم الأقصر

قال الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إنه لم يتم اليوم ، رصد أى شكاوى بشأن امتحان مادة اللغة العربية الخاصة بتلاميذ الشهادة الابتدائية، وطلاب الصف الثاني الإعدادي.

الجولة

وأجرى الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، جولة تفقدية بمدارس 'السيد أحمد بن إدريس الإبتدائية' ، 'المساوية للتعليم الأساسي ' و 'السيد أحمد بن إدريس الإعدادية'، لمتابعة سير الإمتحان، وعدم وجود أي شكاوى، والتأكيد من تطبيق كافة الإجراءات التي تمكن الطلاب بجميع اللجان في هدوء، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحان.

تحقيق الانضباط داخل جميع اللجان

ووجه خالد المسئولين إلى تحقيق الانضباط داخل جميع اللجان، والتأكيد على ضرورة منع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان، والتأكيد على إضاءة الفصول وتهويتها، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات بصورة جيدة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بكافة الضوابط الامتحانية.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتزامناً مع سير امتحانات للفصل الدراسي الثاني 2022 / 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة