اعلان

تباين آراء طلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ في امتحاني الكيمياء والجغرافيا

طلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
طلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة كفر الشيخ، امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، حيث بدأ امتحان الكيمياء الساعة التاسعة صباحًا واستغرق ساعة ونصف، ثم أدي الطلاب بعدها امتحان مادة الجغرافيا والذي انتهي في الساعة الثانية عشر ظهرًا.

طلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخطلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ

آراء طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان الكيمياء والجغرافيا

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طلاب الصف الأول الثانوي عقب انتهاء امتحان الكيمياء والجغرافيا لرصد أرائهم في الامتحان.

قال طالب من طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة كفر الشيخ ل' أهل مصر' أن امتحان الكيمياء كان سهلًا، فيما احتوي امتحان الجغرافيا علي عدد من الأسئلة الصعبة، موضحًا أن الوقت كان مناسب للإجابة والمراجعة في كلا الامتحانين.

وقال طالب أخر أن امتحان الكيمياء كان سهلًا ولكنه احتوي علي عدد من النقاط الصعبة كما كان الوقت مناسبًا إلي حد ما للإجابة والمراجعة، فيما كان امتحان الجغرافيا في مستوي الطالب المتوسط والوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة.

وأضاف طالب أخر أن امتحان الكيمياء كان سهلًا فيما احتوي امتحان الجغرافيا علي عدد من النقاط الصعبة التي تحتاج لتركيز وبلغ عددها 5 أسئلة.

وأشارت طالبة بالصف الأول الثانوي أن امتحان الكيمياء كان سهلًا ولكنه احتوي علي عدد قليل من الأسئلة الصعبة، أما امتحان الجغرافيا كان سهلًا للغاية والوقت كان مناسبًا للإجابة عن الأسئلة ومراجعتها.

وأكد طالب أخر من طلاب الصف الأول الثانوي أن امتحان الكيمياء والجغرافيا كان سهلًا كما أن الوقت كان مناسبًا للإجابة عن الأسئلة ومراجعتها، فيما أشار طالب أخر إلي أن امتحان الجغرافيا كان صعبًا وأن الوقت لم يكن كافيًا للإجابة عن الأسئلة ومراجعتها، فيما كان امتحان الكيمياء سهلًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم