اعلان

88691 طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 467 لجنة بسوهاج

امتحانات الشهادة الإعدادية - أرشيفية
امتحانات الشهادة الإعدادية - أرشيفية

تشهد مدارس الإعدادية في مختلف مراكز محافظة سوهاج، غدًا السبت 13 من شهر مايو الجاري، انطلاق ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، التي من المُقرر انتهاؤها يوم 18 مايو الجاري.

امتحانات الشهادة الإعدادية

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 بسوهاج

وتُجرى الامتحانات داخل 11 إدارة تعليمية تابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، مقسمين على 3 قطاعات قطاع شمال وقطاع وسط وقطاع جنوب.

وأكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن عدد الطلاب المُتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الأول يبلغ 88 ألف 691 طالب، موزعين على 467 لجنة بـ11 إدارة تعليمية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم لـ'أهل مصر'، أن امتحانات الشهادة الإعدادية تنطلق غدًا السبت 13 مايو، في المواد التالية 'اللغة العربية والخط العربي والإملاء والتربية الرياضية' للمدارس الرياضية، ويوم الأحد 14 مايو امتحان مادتي الجبر والإحصاء والتربية الفنية، والاثنين 15 مايو امتحان مادتي العلوم والتربية الدينية، والثلاثاء 16 مايو مادة اللغة الأجنبية، والأربعاء 17 مايو مادتي الهندسة والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ويوم الخميس 18 مايو أخر أيام الامتحانات للشهادة الإعدادية، يتم به أداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

وأشار 'محمود'، إلى أنه قد تم توجيه مديري الإدارات التعليمية بـ11 إدارة تعليمية بسوهاج، بضرورة متابعة الامتحانات على مستوى جميع اللجان، والعمل على تذليل أية معوقات قد تُعيق أداء الامتحانات للطلاب بسهولة ويُسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً