اعلان

«الفشني» يُطلق مبادرة لبيع الفراخ بـ20 جنيهًا للقطعة للتيسير على الأهالي بالأقصر

الفراخ بالقطعة
الفراخ بالقطعة

أطلق أحد تجار الفراخ بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، مبادرة بيع الفراخ ومشتقاته بالقطعة، من أجل التيسير على الأهالي، ومساعدتهم على تناول اللحوم وعدم حرمانهم من البروتين.

الفشني

بيع الفراخ بالقطعة بالأقصر

وأوضح عبد الرحيم الفشني أحد تجار الفراخ بالأقصر، أنه قرر هو وأخوته إطلاق مبادرة 'القطعة بـ20 وخلي الغلابة تاكل' من أجل بيع الصدور والوراك والبانيه، وغيرها من مشتقات اللحوم، لافتًا إلى أنه هو وشقيقه منذ فترة يحاولوا مساعدة الأهالي والتخفيف عليهم، حيث أنهم كانوا يقوموا بتنفيذ عرض يوم من كل أسبوع على أسعار الفراخ ومنتجاتها بخصم 20%.

التاجر

أسعار قطعة الفراخ بالأقصر

وأضاف أنه خلال الأيام الماضية عندنا شاهد بيع اللحوم بالقطعة بسوهاج على أحد مواقع التواصل الاجتماعي'فيس بوك' عجبته الفكرة فقرر تنفيذها فى بيع لحوم الفراخ ومنتجاتها وأعد أطباق صغيرة من أجل وضع القطع بداخلها وبيعها على قدر استطاعة الأهالي، مشيرًا إلى أن الطبق الذي يبدأ سعره 20 جنيهًا، يتواجد بداخله قطعتين من الورك، وأيضًا توجد أجنحة داخل طبق بـ20 جنيه، والبانيه طبقه بـ50 جنيه، وطبق كبد وقوانص بـ35 جنيهًا.

الأطباق

وأكد 'الفشني'، أن الهدف من مبادرتهم هو مساعدة الأهالي وطلبة الجامعات على تناول البروتين بأسعار مخفضة وعلى قدر استطاعتهم.

WhatsApp
Telegram