اعلان

القبض على مستريح جديد بسوهاج استولى على 5 ملايين جنيه من المواطنين

مستريح جديد بسوهاج - أرشيفية
مستريح جديد بسوهاج - أرشيفية

تمكن ضباط مباحث شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير؛ لاستيلائه على مبالغ مالية دون وجه حق من 4 أشخاص، بزعم توظيفهما في مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري مقابل أرباح نصف سنوية إلا أنه لم يف بوعده أو يرد المبالغ المالية.

القبض على مستريح جديد بسوهاج

سقوط مستريح جديد بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم مركز أخميم بسوهاج، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة 'منطقة جنوب الصعيد'، يتضمن بلاغ المدعو 'محمد أ.خ.ع' 44 سنة- صاحب شركة خاصة للمقاولات العمومية، وعدد 3 آخرين يقيمون بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج.

وتضمن البلاغ تضررهم من المدعوة 'علاء ح.ح.ع' 45 سنة- صاحب مكتب استيراد وتصدير، ويقيم دائرة المركز، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها '5.000.000' خمسة ملايين جنيهًا لتوظيفها في مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده ولم يرد تلك المبالغ.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً