اعلان

سرقوا منهما الذهب وضربوهما.. أحكام رادعة للمتهمين بسرقة شخصين في كفر الشيخ

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، اليوم الأحد، حضوريًا، بمعاقبة 5 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة للمتهم الأول، والمشدد 10 سنوات لباقي المتهمين، لاتهامهم بـ سرقة مصوغات ذهبية مملوكة لشخصين بالإكراه، وتعديهم عليهما بالضرب في مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ شهر يونيه الماضي.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة الرابعة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، حمدي عبد التواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 5783 لسنة 2022 جنح مركز بيلا، والمقيدة برقم 1334 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال كل من "إ.ش.م.أ.ن"، 49 عامًا، "ع.م.ف.ب"، 34 سنة، إ.إ.ع.م"، 25 سنة، "ك.ع.م.ع"، و"م.ع.م.ع"، 26 سنة للمحاكمة لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنهم في يوم 6-6-2022 بدائرة مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ سرقوا المنقولات المبينة وصفًا و قيمة بالأوراق ( مصوغات ذهبية ) و المملوكة للمجنى عليهما "م.ف.م.ع"، و"م.م.ف.م"، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليهما، بأن اعترضوا طريقهما حال سيرهما بالطريق العام مشهرين في وجههما سلاحين ناريين "فردی رصاص، محول من محدث صوت"، و أدوات "شوم. سنج" متعديين عليهما ضربًا مما أوقع الرعب في نفسهما وشل بذلك مقاومتهما وتمكنوا بهذه الوسيلة القسرية من الإكراه من الاستيلاء على المنقولات آنفة البيان، وقد ترك هذا الإكراه آثار جروح وهى الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين حازوا و أحرزوا بغير ترخيص سلاحين ناريين غير مششخن " محول من محدث صوت، فرد رصاص" على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجُه للمتهمين تهمة حيازة وإحراز ذخائر مما تستعمل علي السلاح الناري سالف البيان دون أن يكون مرخصًا لهم حيازتهم أو إحرازهم على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا ذخائر محدث صوت وما تستخدم على الأسلحة النارية محدثة صوت وذلك بغير ترخيص من الجهة الإدارية وذلك على النحو المبين بالأوراق، و كذلك حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء و أدوات مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص "سنج . شوم" دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر