اعلان

القبض على مدرس نصب على مواطنين بزعم تسفيرهم للسعودية بسوهاج

القبض على مستريح جديد بسوهاج - أرشيفية
القبض على مستريح جديد بسوهاج - أرشيفية

تمكن ضباط مباحث شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط مدرس؛ لاستيلائه على مبالغ مالية دون وجه حق من 4 أشخاص، مقابل تدبير تأشيرات سفر لهم بدولة المملكة العربية السعودية إلا أنه لم يف بوعده أو يرد تلك المبالغ.

ضبط مستريح جديد بسوهاج - أرشيفية

القبض على مدرس استولى على أموال مواطنين بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم مركز أخميم بسوهاج، يفيد بورود محضرٍ من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة 'منطقة جنوب الصعيد'، يتضمن بلاغ المدعو 'أحمد ص.ح.ع' 29 سنة- حاصل على بكالوريوس تجارة، وعدد 3 آخرين يقيمون بمحافظة سوهاج.

وتضمن البلاغ تضررهم من المدعو 'يحي ع.أ.أ' 47 سنة- مدرس، ويقيم دائرة المركز، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها '120.000' جنيهًا مقابل تدبير تأشيرات سفر لهم بدولة المملكة العربية السعودية إلا أنه لم يف بوعده ولم يرد تلك المبالغ.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً