اعلان

حملة لاسترداد أملاك الدولة بالعزيزية في مركز طامية

حملة استرداد أملاك الدولة بالفيوم
حملة استرداد أملاك الدولة بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة المهندس ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية، في الفيوم، حملة لاسترداد أراضي أملاك الدولة بقرية العزيزية، وكانت مغتصبة من بعض الأهالي دون وجه حق.

حملة لاسترداد أراضي أملاك الدولة بالعزيزية في مركز طامية بالفيوم

أسفرت الحملة باسترداد مساحة 6س 3ط 34ف املاك الدولة ولاية المحافظه؛ وتم وضع لافتة مكتوب عليها انها ارض أملاك دولة ومحظور التعامل عليها؛ حرصاً لعدم حصول النصب والاحتيال علي المواطنين الراغبين في شراء الأراضي واستصلاحها .

توجيهات محافظ الفيوم

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بسرعة إسترداد أراضي أملاك الدولة الخاصة الموضوع اليد عليها دون تقنين أوضاعها بأملاك الدولة بالمحافظة واستردادها دون تهاون في حق الدولة وحق الشعب.

رئيس مركز ومدينة طامية

وأشار رئيس مركز ومدينة طامية، إلى أن الموجة الـ 21 تشمل حالات التعديات على أملاك الدولة التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضى الزراعية.

وأوضح المهندس ياسر جمعه رئيس مركز طامية بمحافظة الفيوم، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين استرداد جميع أملاك الدولة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك