اعلان

هدوء فى امتحانات الثانوية الأزهرية بالإسماعيلية

جانب من تفقد مدير منطقة الأزهر بالإسماعيلية
جانب من تفقد مدير منطقة الأزهر بالإسماعيلية

قام الدكتور أحمد بيومى ، مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية بتفقد لجنة معهد محمد جبر بمدينة القصاصين والتابعة لإدارة التل الكبير التعليمية الأزهرية وأكد مدير عام المنطقة على ضرورة تفعيل تعليمات فضيلة وكيل الأزهر الشريف ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية موضحًا الدور الذي تقوم به المنطقة للخروج بالامتحانات على أفضل صورة.

جانب من تفقد مدير منطقة الأزهر بالإسماعيلية

هدوء فى امتحانات الثانوية الأزهرية بالإسماعيلية

وشدد مدير المنطقة الأزهرية على أهمية ضبط النفس وتوفير البيئة والمناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بهدوء ويسر. وقال بيومى إن الطلاب بذلوا جهودا كبيرة طوال العام، لذا علينا توفير الجو المناسب لهم في لجان الامتحانات وهذا حقهم وواجبهم علينا، موضحًا أن هذا وقت ثمرة عام كامل لطالب اجتهد طوال العام، كما أنه وقت الحصاد لأسرة ضحت بالغالي والنفيس لوصول أبنائهم إلى هذه اللحظة الفارقة في حياة ومستقبل أبنائهم، لذا علينا أن نكون عند حسن ظنهم .

مدير منطقة الأزهر يتفقد سير الامتحانات

َويؤدي طلاب القسم الأدبى امتحانات اليوم الخميس الثامن من يونيه في مادة البلاغة ولم تسجل غرف المتابعة بالمنطقة أي شكوى تخص الامتحانات من حيث عدم ملائمتها لوقت الإجابة المخصص لها أو خروجها عن المناهج المقررة.يشار أن منطقة الإسماعيلية الأزهرية في حالة انعقاد دائم للخروج بالامتحانات على الوجه الأكمل .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل