اعلان

مياه المنيا: تنظيم ورشة تدريبية حول برنامج «data structure» بمشاركة 6 شركات

مياه شرب المنيا
مياه شرب المنيا

أعلن المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، قيام الإدارة العامة للتدريب بالشركة، بتنظيم ورشة تدريبيةعن برنامج «data structure» وهو برنامج تدريبي يستهدف مطوري البرامج بإدارات تكنولوجيا المعلومات بشركات وجه قبلي وبحضور ممثلي شركات (المنيا، اسيوط، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر).

مياه شرب

وأوضح السعيد أن التدريب استهدف رفع كفاءة المبرمجين والتعرف على أساليب مختلفة لتطوير البرمجيات المستخدمة بالشركات عن طريق حفظ البيانات في الأوعية والتراكيب المناسبة مما يحقق سرعة أكبر في أداء البرامج وعدم إهدار موارد الأجهزة المستخدمة.

يأتي ذلك استمرارًا في تطبيق الأهداف الاستراتيجية العامة لإدارة التدريب في دعم وتأهيل ورفع كفاءة العاملين في كافة المجالات.

قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة المنيا للصيانة السبت المقبل

وعلى جانب آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة المنيا، غدا السبت من الساعة الثامنة صباحا وحتي السادسة مساءا.

وقال الدكتور رحب السعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، سيتم قطع المياه لأسباب تتعلق بأعمال إصلاحات لخط طرد محطة مياه بني أحمد الشرقية مطالبا المواطنين بتوفير احتياجاتهم من المياه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل