اعلان

نائب محافظ البحيرة تكرم لاعبي مركز شباب إيتاي البارود لخماسي كرة القدم

تكريم لاعبي مركز شباب ايتاى البارود
تكريم لاعبي مركز شباب ايتاى البارود

كرمت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، اليوم الخميس، لاعبى فريق مركز شباب إيتاي البارود الخماسي لكرة القدم والذي حقق إنجازًا تاريخيًا بالفوز بالمركز الأول لقطاع وجه بحري وصعوده لأول مرة في تاريخه وتاريخ محافظة البحيرة، وذلك بعد فوزه على فريقي كفر الشيخ والغربية.

تكريم لاعبي مركز شباب ايتاى البارود تكريم لاعبي مركز شباب ايتاى البارود

إهداء درع محافظة البحيرة

وأشادت نائب محافظ البحيرة بالجهود المبذولة والمستوى المتميز للاعبين وقامت بتكريمهم وإهدائهم شهادات تقدير، كما أثنت على الجهاز الفني والإداري للفريق، وأهدت المدير الفني للفريق درع المحافظة، وحثتهم على بذل مزيد من الجهد لاستمرار النجاح في كافة المباريات المقبله وتحقيق مراكز متقدمة وإدخال الفرحة على جماهير ومواطني البحيرة.

الارتقاء بمراكز الشباب وتطوير الأنشطة الرياضية

وأكدت نائب المحافظ، أن هذا الإنجاز هو نتاج جهود الدولة المصرية وحرصها على الارتقاء بمراكز الشباب وتطوير الأنشطة الرياضية المختلفة التي تهتم بالشباب لتعزيز دورهم الحيوي في بناء مستقبل أفضل للوطن، مؤكدة على الطفرة الكبيرة التي تشهدها الساحة الرياضية على أرض محافظة البحيرة بتطوير ورفع كفاءة العديد من مراكز الشباب والملاعب الخاصة بها والاهتمام بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الفرق الرياضية والمتفوقين رياضيًا.

وشهد التكريم كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة، وشعبان بصيص رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً