اعلان

وكيل «صحة الإسكندرية» من موقع العقار المنهار: العناية الإلهية أنقذتني.. و4 مصابين حتى الآن

عقار الإسكندرية المنهار
عقار الإسكندرية المنهار
كتب : أهل مصر

قالت الدكتورة أميرة طهيو، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه فور ابلاغ إدارة الأزمات والطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية بانهيار عقار الإسكندرية، تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتم التوجه على الفور إلى موقع الانهيار.

عقار الإسكندرية المنهار

وأضافت وكيل صحة الإسكندرية، في تصريحات لـ 'أهل مصر'، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المستشفيات بالإسكندرية، والتأكد من جاهزية فرق الانتشار السريع بكافة تخصصاتها، مؤكدة أن العناية الإلهية أنقذتها أثناء حدوث انفجار وانهيار كامل خلال رفع أنقاض عقار ميامي المنهار، والذي نتج عن تراكم الغاز أسفل العقار، ما أسفر عن إصابة أحد الاطقم الطبية وتم نقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

انهيار عقار الاسكندرية

عقار الاسكندرية المنهارعقار الاسكندرية المنهار

انهيار عقار بالإسكندرية اليوم

وأكدت وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن عدد المصابين في انهيار عقار ميامي 4 مصابين فقط، تتراوح أعمارهم ما بين 16 إلى 53 عامًا، وإصاباتهم بسيطة إلى متوسطة، وحالتهم مستقرة، وتم نقلهم إلى مستشفى شرق المدينة، مشيرة إلى أنه لا توجد حالات وفاة حتى الآن.

عقار الإسكندرية المنهار

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، تلقت إخطارًا بانهيار عقار اسكندرية المنهار اليوم. وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي محل البلاغ، ومن المتوقع ووجود ضحايا تحت الانقاض من قاطني العقار، ومن أشخاص كانوا متواجدين بسوبر ماركت أسفله.

وبناء عليه، وجه رئيس حي المنتزة أول بصحبه قوات الحماية المدنية والحريق وسيارات الإسعاف والأمن إلي مكان البلاغ، وتبين سقوط عقار مكون من 13 دور مأهول بالسكان، ووجود عدد كبير من قاطنيه تحت الانقاض وآخرين محاصرين بسبب انهيار سلم العقار، وجارٍ البحث عن ضحايا عالقين أسفل العقار لانتشالهم من تحت الأنقاض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر