اعلان

أخبار قنا اليوم.. آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

"البالونات الملونة" تُزين مساجد وساحات قنا خلال أداء صلاة عيد الأضحى

تزينت مساجد وساحات محافظة قنا، بالزينة والبالونات الزاهية الملونة، لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، في 2263 مسجدًا و100 ساحة، وذلك لإدخال السعادة والبهجة والسرور على الأطفال والمصلين.

جانب من البلالين

بصحبة أطفالهم.. آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بقنا

توافد المصلون بمحافظة قنا على مساجد وساحات صلاة عيد الأضحى المبارك التي أعدتها مديرية الأوقاف بقنا، والبالغ عددها 2263 مسجدًا و100 ساحة، لأداء صلاة العيد، وذلك باصطحاب أطفالهم مرتدين ملابس العيد، لأداء الصلاة داخل المساجد، وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.

بالتهليل والتكبير.. أهالي قنا يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك

أدى المسلمون في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، صلاة عيد الأضحى المبارك في 100 ساحة منتشرة وموزعة بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى 2263 مسجدًا تزينت بالبالونات الزاهية والملونة، وتبادل المواطنون التهاني بمناسبة العيد، وذلك وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.

محافظ قنا يؤدي صلاة عيد الأضحي بمسجد سيدى عبدالرحيم القنائى

أدى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد العارف بالله سيدى عبدالرحيم القنائى، وسط حشد من المواطنين، وذلك بحضور اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام، والنائب أشرف رشاد زعيم الاغلبية بمجلس النواب، والدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، والنائب مصطفي محمود عضو مجلس النواب، والنائب الدكتور احمد عبد الماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

أطفال أبوتشت في قنا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك.. بـ "التوك توك والتروسيكل"

احتفل أطفال مركز أبوتشت في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، بأول ساعات اليوم الأول لـ عيد الأضحى المبارك على طريقتهم الخاصة، باستقلال مركبات التوك توك والتروسيكل، حاملين الألعاب والمسدسات، وسط حالة من البهجة والسعادة بين الأطفال.

احتفالًا بالعيد.. توزيع الحلوى على المصلين بمساجد وساحات قنا

شهدت مساجد وساحات محافظة قنا، اليوم الأربعاء، حالة من البهجة والسعادة بين جموع المصلين في مدن مراكز المحافظة، حيث قام بعض المتطوعين بعد الانتهاء من صلاة عيد الأضحى المبارك، بـ توزيع الحلوى على المصلين والأطفال، وتبادل المواطنون التهاني بمناسبة العيد، وذلك وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.

محافظ قنا يشارك أطفال دور الرعاية وأبناء شهداء العمل فرحة عيد الأضحى

شارك اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الكرنفال الذي أقامته المحافظة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بفندق بسمة، للاحتفال بـ عيد الأضحى المبارك مع الأيتام وأسر شهداء العمل، بهدف إدخال السرور على قلوبهم.

رئيس جنوب الوادي يزور المستشفيات الجامعية لتهنئة المرضى بعيد الأضحى

أجرى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي جولة تفقدية للمستشفيات الجامعية، يرافقه الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية، حيث قام بتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك للمرضى ومرافقيهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل