اعلان

طلاب الثانوية العامة بالأقصر: "توقعنا يجبروا بخاطرنا في الفيزياء بس الامتحان خاننا"

الطالب
الطالب

رصدت عدسة 'أهل مصر'، منذ قليل، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، حول امتحان الفيزياء والتاريخ، لمعرفة آرائهم في الامتحانات وما إذا كانت سهلة أم صعبة عليهم، وتوافقها مع المنهج.وأوضحت آراء طلاب الثانوية العامة القسم العلمي، أن امتحان الفيزياء اليوم آتاهم ميسرا عن الكيمياء، وأن جميع نقاط أسئلة الامتحان أتت من المنهج، وتمت فيها مراعاة جميع المستويات.

الطالب

وأوضح طالب آخر أنهم يعانون معاناة شاقة مع الوقت، حيث إن هناك سؤال الدرجتين به عدد من النقاط التي تحتاج كل نقطة منها إلى تفكير وتركيز، مما يجعلهم يجيبون عن أسئلة الامتحان بدون تركيز خوفا من ضياع الوقت.

أحد الطلاب

صعوبة في بعض أسئلة امتحان الفيزياء

ولفت آخرون إلى أن امتحان الفيزياء كان أفضل من الكيمياء ولكنه لم يكن أفضل المواد، لوجود صعوبة في بعض أسئلته، ونفس مشكلة الوقت التي ما زالت مستمرة، بقولهم: 'هي كويسة بس مش أفضل من كده، سؤال الدرجتين كان محتاج وقت وهيضيع مننا درجات بسببه، متمنين النظر إليهم فى بقية المواد القادمة، والتيسير عليهم ووضع أسئلة تناسب الوقت كي يسعدوا أهاليهم ويحققوا آمالهم فى المستقبل'.

واختتم الطلاب حديثهم بقولهم: 'توقعنا بعد الكيمياء هيجبروا بخاطرنا ويفرحونا بالفيزياء، بس الإمتحان خان توقعاتنا، هو أفضل من الكيمياء شوية، بس مشكلتنا فى الوقت وبعض الأسئلة غير مباشرة، لو جابلنا نصه مباشر أو أكثر مباشر كنا فرحنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من البايرن