اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. كلب ينهي حياة طفل وأمين شرطة يتخلص من حياته بطلق ناري

نشرة أخبار الفيوم
نشرة أخبار الفيوم

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الاثنين، الموافق 3/7/2023، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم.

كلب يُنهي حياة طفل بمركز سنورس بالفيوم

لقي طفل مصرعه يبلغ من العمر 9 سنوات، ومقيم بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، حيث عقره كلب ضال أثناء لهوه أمام منزله ولم يخبر أسرته أو يحصل على مصل الكلب، مما تسبب في ارتفاع درجة حرارته وإصابته بتسمم في الدم وبكتيريا في المخ، ليتم احتجازه في المستشفى لمدة 15 يومًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.. لمزيد من التفاصيل.

اخبار محافظة الفيوم الطفل الضحية

أمين شرطة ينهي حياته بطلقة نارية بالفيوم

أقدم أمين شرطة يدعى 'أحمد محمد عبد اللاه' في العقد الرابع من العمر، ومقيم بقرية أبوكسا التابعة لمركز أبشواي، ويعمل بلوكامين في أحد الأقسام الشرطة، على إنهاء حياته بعيار ناري ليلفظ أنقاسه الأخيرة إثر مروره بأزمة نفسية واكتئاب نتيجة مشاكل أسرية.. لمزيد من التفاصيل.

اخبار محافظة الفيوم أمين الشرطة

إقبال على المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة بالفيوم

شهدت المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة، بمدن وقرى محافظة الفيوم، إقبالاً من المواطنين لإجراء الكشف الطبي عليهم، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتوجيهات معالي الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ومتابعة الدكتور حاتم جمال، وكيل وزارة الصحة بالفيوم.. لمزيد من التفاصيل.

تحرير 156 محضر وإعدام 118 كيلو أغذية فاسدة

قامت إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة بمحافظة الفيوم، بقيادة الدكتور محمد عبد التواب، بتكثيف مرور فرق إدارة الاغذية على الأسواق والمحلات والمنشآت الغذائية حيث تم المرور على 97 منشأة.

وأسفرت الحملة عن سحب 47 عينة وتم تحرير 156 محضر، بينما تم إعدام 118 كيلو اغذية تالفة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و171 لتر من العصائر والمشروبات الملونة، كما تم التوصية بغلق 15 منشأة.. لمزيد من التفاصيل.

إصابة شخص في انهيار سقف منزل بالفيوم

أصيب شخص إثر سقوط سقف الطابق الثالث في منزل مكون من 3 طوابق بمنطقة علواية سعادة بالصوفي، حيث انهارت خرسانة السقف عليه.. لمزيد من التفاصيل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة