اعلان

مصرع وإصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص بقنا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

لقي خمسيني مصرعه، وأصيب 10 آخرون، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا - سفاجا عند الكيلو 20 بمحافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا - سفاجا عند الكيلو 20، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين.

جانب من الحادث

حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع محمود هلال إسماعيل، 53 عامًا، وإصابة كل من: محمد موس محمد موسى، 33 عامًا، سحجات وكدمات، ومحمود أحمد علي، 20 عامًا، سحجات وكدمات، وابانوب ادور تامر، 19 عامًا، كدمات بالظهر، وكيرلس وردي كامل، 19 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة من الجسم، ومحمد حراجي شرقاوي، 32 عامًا، اشتباه كسر بالكتف الأيمن.

كما أصيب أحمد عايد قاسم، 30 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وعبدالله السيد عبده، 18 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وعمر عبد العاطي أحمد، 33 عامًا، كدمات بالظهر، وكريم عبد المؤمن علام، 22 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وعادل محمود محفوظ، 30 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج.

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً