اعلان

الأول على الدبلومات الفنية في الإسماعيلية: «بشتغل في مخبز ونفسي ابقى رجل أعمال»

الأول علي الجمهورية وعائلتة
الأول علي الجمهورية وعائلتة

عمت الفرحة والزغاريد أرجاء منزل الطالب عبد الرحمن محمد محمد حسين، الأول على الجمهورية في الدبلومات الفنية 2023 بمحافظة الإسماعيلية، بمدرسة السويدي الفنية التجارية للتعليم المزدوج بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

وقال لـ 'أهل مصر'، أنه اختار الالتحاق بمدرسة السويدي التجارية لكي يكتسب خبرة في مجال التجارة والصناعة، قائلا: 'حلم حياتي أكون رجل أعمال'.

الأول على الدبلومات الفنية في الإسماعيلية: بشتغل في مخبز ونفسي ابقى رجل أعمال

الأول علي الجمهورية ووالدتةالأول علي الجمهورية ووالدتة

وكشف عن أنه كان يعمل في فترة الإجازة بمخبز، لتحسين مستوى الدخل ومساعدة والده، مشيرًا إلى أنه تخصص في مدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوجة، بمجال عمليات المخازن واللوجستيات.

والد الأول على الدبلومات الفنية بالإسماعيلية: «أهم حاجة عندي أشوف ولادي أحسن ناس»

في الوقت نفسه قال والد الطالب الأول على الجمهورية للتعليم الفني التجاري، إنه يعمل سائقًا، مضيفًا: 'بحمد ربنا على كدا، أهم حاجة عندي أشوف ولادي أحسن ناس لأني مش ببخل عليهم في أي حاجة'.

عبدالرحمن الأول علي الجمهورية عبدالرحمن الأول علي الجمهورية

واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.ووجه الوزير الشكر لجميع كوادر التعليم الفني والطلاب وأولياء الأمورـ على ما بذلوه من جهد ملموس طوال العام الدراسي والالتزام بالحضور للمدرسة لتلقي التدريبات العملية والدروس النظرية وفقا للخطة الدراسية.

كما أشاد الوزير بحسن سير أعمال الامتحانات العملية والمعملية والتحريرية للدبلومات الفنية خلال الفترة من 20 مايو إلى 16 يونيو 2023، والتي تقدم لها (739170) طالب وطالبة وأشرف عليها (220000) معلم، في (2553) لجنة.

أوائل الجمهورية للمؤهلات الفنية

الأول علي الجمهورية وعائلتةالأول علي الجمهورية وعائلتة

أوائل الدبلومات الفنية 2023

وأعلن الوزير خلال المؤتمر الصحفي، عن أسماء الطلاب أوائل شهادات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/2023 والذين بلغ عددهم 29 طالبا وطالبة (22 طالبة + 7 طلاب) من 14 محافظة تضم محافظات السويس، والقليوبية، والبحيرة، والإسكندرية، والغربية، والقاهرة، والمنوفية، وكفر الشيخ، والوادي الجديد، والجيزة، والشرقية، وبورسعيد، ودمياط، والبحر الأحمر. وقد وعد سيادته بتكريم الوزارة للأوائل قريبا كما يتم في كل عام في احتفاليه تليق بتفوقهم واجتهادهم ليكونوا قددوه لأقرانهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة