اعلان

إصابة ربة منزل وطفلتها في انفجار أسطوانة بوتاجاز ببني سويف

انفجار اسطوانة بوتاجاز، أرشيفية
انفجار اسطوانة بوتاجاز، أرشيفية

أصيبت ربة منزل وطفلتها إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، داخل منزلها بقرية بهبشين، التابعة لمركز ناصر ببني سويف، اليوم السبت، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابتين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، حيث تبين إصابتهما بجروح من الدرجة الثانية.

حريق قرية بهبشين بمركز ناصر ببنى سويف

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق ناتج عن انفجار انبوبة بوتاجاز داخل منزل مكون من طابق واحد بقرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، أسفر عن إصابة سيدة وطفلة بحروق من الدرجة الثانية.

انفجار أسطوانة بوتاجاز منزلية بقرية بهبشين بمركز ناصر

وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ والسيطرة على الحريق ونقل المصابات إلى المستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهما واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

إصابة سيدة وطفلتها بحروق بقرية بهبشين ببنى سويف

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، جهاد.ع.ع 28 عامًا، ربة منزل، وبها حروق في الذراعين والقدمين، حريق من الدرجة الثانية، و مي.م.ع 11 عامًا، بحريق بالذراعين والقدمين، حريق من الدرجة الثانية، وجار إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهن، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهن ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحريق.

WhatsApp
Telegram