اعلان

فقرات فنية متنوعة بمبادرة "ارسم ضحكة" لدعم الأطفال مرضي السرطان في أورام الأقصر

الزيارة
الزيارة

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الاورام بالمجان، بمنطقة طيبة شمال الأقصر، اليوتيوبر الشهير محمد المطعنى لدعم الاطفال مرضي السرطان، وذلك ضمن مبادرة'ارسم ضحكة' التى اطلقتها المستشفى للتخفيف عن المرضي وادخال السرور في نفوس المرضي.

الجولة

اليوتيوبر محمد المطعنى، قرر زيارة مستشفى الاطفال لعلاج الاورام بالمجان للوقوف بجوار المرضي ولرسم الضحكة على وجوههم ودعمهم معنويا من خلال اسكتشات كوميدية وفقرات فنية بمشاركة اعضاء فرقته في جو من المرح والترفيه وسط تفاعل من المرضى وذويهم الذين طلبوا تكرار زبارته للمستشفى.

الدعم

المطعني يقدم اسكتشات كوميدية للكبار والأطفال لدعمهم معنويا

وقال المطعنى من داخل مستشفي شفاء الأورمان بالأقصر، أنه لم يتوانى لحظة في دعم أول صرح طبى لعلاج السرطان للأطفال بالمجان في الصعيد، حيث أنه يزور المستشفى بصفة دائمة ويقدم اسكتشات كوميدية للكبار والأطفال لدعمهم معنويا ونفسيا خلال رحلتهم العلاجية. 

ومن جانبه، رحب محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بهذه الزيارة من اليوتيوبر محمد المطغنى والذى ساهم في رسم الضحكة في وجوه الاطفال مرضى السرطان وادخال السرور والسعادة في نفوسهم مؤكدا على ان هذه الزيارات تساعد في دعم المرضي طوال رحلتهم العلاجية.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم