اعلان

أخبار الفيوم اليوم| مصرع وإصابة 14 شخصًا في انقلاب سيارة سوزوكي.. وانفجار أسطوانة غاز بمنزل

نشرة أخبار الفيوم
نشرة أخبار الفيوم

شهدت محافظة الفيوم، الثلاثاء الموافق 11/7/2023، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أهم أخبار الفيوم اليوم.

اخبار محافظة الفيوم جانب من التفقد

محافظ الفيوم يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني معاون المحافظ، التجهيزات النهائية لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بديوان عام المحافظة، تمهيداً لافتتاحه، وذلك بحضور المهندس محمد شعبان مدير عام التخطيط العمراني، حسين مصطفى مدير إدارة الأزمات والطوارئ بالمحافظة.. لمزيد من التفاصيل.

إصابة سيدة بحروق جراء انفجار أسطوانة غاز بالفيوم

أصيبت سيدة بحروق خطيرة في مختلف أنحاء الجسم، إثر انفجار أسطوانة غاز 'بوتاجاز' داخل منزلها في قرية دمشقين بدائرة مركز شرطة الفيوم، وذلك بسبب تسريب غاز في الأسطوانة أدى لانفجارها.. لمزيد من التفاصيل.

اخبار محافظة الفيوم نقل مصابة

طلاب الثانوية العامة بالفيوم عن امتحان الديناميكا: 'سهل وفيه أجزاء للمتفوقين'

أدى طلاب الثانوية العامة 2023 في محافظة الفيوم، الثلاثاء، امتحان الديناميكا، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة داخل 43 لجنة عامة داخل إدارات المحافظة السبع.. لمزيد من التفاصيل.

محافظ الفيوم يتابع تسريع العمل بملف التصالح وتقنين الأراضي

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع رؤساء المدن، ومسئولي الجهاز التنفيذي بالمحافظة، لبحث آليات العمل بعدد من الملفات الحيوية، كتسريع العمل بملف التصالح، وتقنين أراضي أملاك الدولة، وكذا ملف تراخيص المحال العامة الجديد.. لمزيد من التفاصيل.

مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في انقلاب سيارة سوزوكي

لقى شخص مصرعه، وأصيب 14 آخرون بينهم 2 في حالة حرجة و12 آخرين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة الفيوم بعد البوابات باتجاه الفيوم..لمزيد من التفاصيل.

ارتفاع أسعار الفاكهة والخضروات اليوم بالفيوم

شهدت أسواق الخضار والفاكهة بمحافظة الفيوم، ومراكزها الثلاثاء الموافق 11/7/2023، ارتفاعا بسيطا في الأسعار في بداية التعاملات الصباحية.. لمزيد من التفاصيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً