اعلان

مصرع شخص وإصابة 13 انقلب بهم ميكروباص جنوب بورسعيد

مصرع شخص وإصابة 13 انقلب بهم ميكروباص جنوب بورسعيد
مصرع شخص وإصابة 13 انقلب بهم ميكروباص جنوب بورسعيد

لقى شخص مصرعه وأصيب 13 آخرين، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، إثر انقلاب ميكروباص بهم أمام 'الكارتة القديمة' جنوب بورسعيد.

تلقى مرفق الإسعاف إخطارًا بانقلاب ميكروباص أمام 'الكارتة القديمة' جنوب بورسعيد، فانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وجاري نقل 13 مصابًا إلى مستشفيات بورسعيد، ونقل جثة إلى المشرحة.

اسعافاسعاف حُرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحري حول ملابسات الحادث، ووضع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن، كما سيجرى تقديم الإسعافات الأولية والخدمات الطبية للمصابين.

البحث عن شخصين وإنقاذ 7 آخرين من الغرق على شاطئ بورسعيد

و في وقت سابق شهدت شواطئ محافظة بورسعيد، ، إنقاذ 7 أشخاص من الغرق، بينما تواصل الأجهزة المعنية أعمال البحث عن شخصين إدعى زملائهما غرقهما على شاطئ بورسعيد، وذلك في ظل ارتفاع أمواج البحر وتواجد تيارات مائية شديدة.

وأشار إيهاب شطا، مدير شاطئ بورسعيد، إلى إنه لديهم تعليمات من رئاسة مجلس الوزراء بعدم نزول المواطنين إلى البحر اليوم نظرا لارتفاع الأمواج والتيارات المائية الشديدة، وأنه كان يتواجد أشخاص من المنزلة دفعتهم الأمواج إلى عمق البحر فتوجه المنقذين إليهم وتمكنوا من إخراج 5 بينهم فتاة، وبعد خروجهم بنصف ساعة أخبروا المنقذين بوجود اثنين منهم ما زالوا داخل البحر لم يشاهدهم المنقذين، وأنه جاري تكثيف الجهود للبحث عن الشخصين، وجرى رفع الرايات السوداء على أبراج المراقبة بطول الشاطئ، وتوجه الشباب الخمس إلى قسم الشرطة العرب لتحرير محضر بالواقعة، مؤكدا على عدم وجود تأكيدات بشأن غرق الشخصين من عدمه.

كما استقبل مستشفى الزهور المركزي الطفل: أحمد ماهر خضر 11 عامًا، مصاب بإدعاء غرق خلف قرية الفيروز، واستقبل مستشفى الحياة بورفؤاد الفتاة: اميرة الحسيني عبدة 35 عامًا، مصابة بضيق تنفس بإدعاء غرق بشاطئ بورفؤاد، وجاري التعامل مع الحالة.

وشهدت شواطئ محافظة بورسعيد، ارتفاع في أمواج البحر وتيارات مائية شديدة، مما دفع المنقذون على شاطئ بورسعيد لرفع الرايات السوداء على أبراج المراقبة وتحذير المواطنين من النزول إلى أعماق البحر والبقاء على مقربة من الشاطئ خشية من تعرض حياتهم الخطر، نتيجة ارتفاع في أمواج البحر والتيارات المائية الشديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات من البايرن