اعلان

التفاصيل كاملة لواقعة اختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندرية.. «3 مصابين بالعناية المركزة وبيان رسمي» | فيديو

اختناق أطفال
اختناق أطفال

حصلت 'أهل مصر' على فيديو يرصد واقعة اختناق أطفال جراء استنشاق مادة الكلور في أثناء تواجدهم داخل حمام سباحة نادي ويف الكائن بمنطقة سبورتنج، شرقي الإسكندرية، وجرى نقلهم إلى مركز السموم التابع إلى مستشفى جامعة الإسكندرية الأميري.

من جانبها أصدرت إدارة نادي ويف، بيانًا رسميًا، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أكدت خلاله أن جميع سباحين النادي والرواد والمدربين والعاملين في حالة صحية جيدة، مؤكدين أن 'إدارة النادي وجميع المدربين كانوا بجانب كل لاعب ولم يُقصر أحد مع أي لاعب'.

اختناق أطفال اختناق أطفال نتيجة استنشاق مادة الكلور

إصابة أطفال باختناق داخل حمام سباحة بالإسكندرية

وتابع البيان: 'نشكر جميع أولياء الأمور على الاهتمام والقلق فيما حدث أمس، ونود أن نطمئن سيادتكم بأن الجميع بخير، ولم يقصر أحد مع أي لاعب فهم أبناؤنا وأغلى ما نملك قبل أي شىء، وسوف نواليكم بجميع التفاصيل أولًا بأول'.

وكان قد استقبل مركز السموم التابع لمستشفى جامعة الإسكندرية الأميري، أعضاء فريقين من مواليد 2009 و2012 مصابين باختناق، وهناك حالات تم علاجها فى المكان، حيث وصل عدد المصابين نحو 12 طفلًا وطفلة.

وتم مغادرة جميع الحالات المستشفى، باستثناء استمرار 3 حالات تم إيداعهم غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج نتيجة استنشاق مادة الكلور أثناء تواجدهم في حمام السباحة.

تفاصيل الحادث

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حالات اختناق داخل حمام سباحة نادى ويف وتم الانتقال إلى موقع الحادث رفقة 6 سيارات إسعاف وجرى نقل المصابين إلى مركز السموم لتلقى العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً