اعلان

التحفظ على 6 أطنان مواد بلاستيكية خلال حملة تفتيشية بالشرقية

ضبط مواد بلاستيكية بالشرقية- أرشيفية
ضبط مواد بلاستيكية بالشرقية- أرشيفية
كتب : مي كرم

تمكنت إدارة تموين بلبيس بمحافظة الشرقية برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة ومفتشي الإدارة، من التحفظ على 6 أطنان من المواد البلاستيكية ومستلزمات الإنتاج وتحرير عدد من المحاضر للمخالفين جاءت على النحو التالي :-

التحفظ على 6 أطنان مواد بلاستيكية مخالفة

تحرير محضر رقم 12219 جنح قسم شرطة بلبيس ضد مسئول مصنع لتصنيع خامات البلاستيك بالمنطقه الصناعية - انشاص الرمل، وتم التحفظ على 6 أطنان من المواد البلاستيكيه ومستلزمات لإنتاج الخرز البلاستيك وكميات من الخرز البلاستيك كمنتج نهائي مجهوله المصدر وبدون فواتير تؤكد مصدرها وإدارة بدون ترخيص من الجهات المختصة.

ضبط مواد بلاستيكية

تحرير محاضر مخالفة

تحرير محضر رقم 11408 جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحيه السعادات لعدم وجود شهادة صحيه سارية.

تحرير محضر رقم 11017 جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحيه انشاص الرمل لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضه للبيع.

تحرير محضر رقم 11018جنح مركز شرطة بلبيس ضد  صاحب محل بقاله بناحيه أنشاص الرمل لعدم الإعلان عن اسعار السلع المعروضه للبيع.

تحرير محضر رقم 11019جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل مواد غذائية بناحيه انشاص الرمل لعدم الإعلان عن اسعار السلع المعروضه للبيع.

تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأنشطة التجارية

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة