اعلان

مصرع سائق تاكسي تعدى عليه لصوص لسرقة سيارته بالإسماعيلية

نقل جثة - أرشيفية
نقل جثة - أرشيفية

لقي سائق تاكسي مسن مصرعه تعدى عليه لصوص لسرقة سيارته في الإسماعيلية، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله لمجمع الإسماعيلية الطبي، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شخص يدعى 'يوسف ح. ه' سائق سيارة أجرة تاكسي وبالمعاش تعدى عليه لصوص خارجين على القانون لسرقة سيارته التي كان يستقلها ووجدوه مصاب بسحجات بالجسم وتُوفي عقب وصوله مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية.

خرج للعمل عاد جثة

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، وبسؤال شقيقه أكد أن المجني عليه عقب خروجه على المعاش قام بالعمل على سيارته الملاكي تاكسي.

وأضاف شقيق المجني عليه، أن شقيقه خرج اليوم من منزله بالكيلو 2 وذهب للإسماعيلية بسيارته للعمل عليها داخل المحافظة بعد عدة ساعات اتصل عليه أحد الأشخاص ليخبره بأن شقيقه تم العثور عليه ملقى على الطريق، وتم نقله إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية ولكنه فارق الحياة فور وصوله بعد أن تمت سرقة سيارته التاكسي.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتسليم الجثة لذويها عقب التشريح، وتكليف ضباط مباحث مركز أبو صوير بسرعة التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها والوصول إلى مرتكبيها في أسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة