اعلان

حصول محطة معالجة صرف صحي أبو شهبه ببني سويف على اعتماد مأمونية التداول

المهندسة دينا سليمان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف
المهندسة دينا سليمان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف

أعلنت المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، حصول محطة معالجة أبو شهبه بمركز أهناسيا، علي اعتماد مأمونية تداول الصرف الصحي الإصدار الأول من اللجنة العليا للمياه.

وأوضحت أن محطة صرف صحي أبو شهبه بمركز أهناسيا ببني سويف، هي الأولى في الحصول على الاعتماد، في إطار اهتمام الشركة بمعالجة مياه الصرف الصحي بطرق فعالة ومطابقة للمواصفات القياسية، ومأمونية تداول الصرف الصحي لتوفير خدمة أفضل للمواطنين.

رئيس شركة مياه الشرب ببنى سويف تعلن حصاد عام 2022 | حوارات | بيزنس لايف

الصرف الصحي بأبو شهبه ببني سويف يحصل على اعتماد مأمونية التداول.. الأولى من نوعها

وأشارت إلى أن حصول محطة معالجة صرف صحي أبو شهبه بمركز أهناسيا ببنى وسيف ، على اعتماد مأمونية تداول الصرف الصحي، يأتي ذلك تأكيدا على اهتمام الشركة الدائم، للوصول لكوب مياه نظيف مطابقا لمعايير صحية لمواصفات مياه الشرب الصالحة للاستهلاك الآدمي، بما يكفل حفظ صحة الإنسان المرور بعدة مراحل تبدأ من المأخذ من مصدر المياه حتى الصنبور واستخداماتها المختلفة، وضرورة تطبيق خطط سلامة ومأمونية المياه وتداول الصرف الصحي للحفاظ على صحة المجتمع ومتابعة المخاطر المجتمعية.

وفي سياق متصل، تتقدم رئيس مجلس الإدارة، بأجمل ال تهاني القلبية والشكر والتقدير لكل من عمل بكد وجهد متميز للحصول على الاعتماد والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة، وكافة قطاعات الشركة التي لا تتواني في بذل مزيدا من الجهد للنهوض بمنظومة مياه الشرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً