اعلان

والدة ضحية الغدر على يد آخر بالشرقية: «آخر حاجة قالها سامحيني يا أمي وماكنتش اعرف إنه بيموت»

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه
كتب : مي كرم

شهد مركز أبو كبير في محافظة الشرقية يوم الخميس الماضي، واقعة مأساوية راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 17 عامًا على يد آخر بتسديد عدة طعنات له بأنحاء متفرقة بالجسد؛ وذلك بسبب سوء تفاهم من المتهم.

وقالت والدة المجني عليه في تصريحات لـ «أهل مصر»، «قبل الواقعة بدقائق معدودة أخبرني عمر ابني أنه سيذهب إلى محل الحلاقة وأثناء مروره بالشارع صادف صديق له ووقفا سويًا يتحدثان ويمازحان بعضهما وأثناء ذلك مر القاتل بجوارهما وسمع المجني عليه وهو يتبادل مع صديقه المزاح فظن المتهم أنه المقصود».

والدة المجني عليه

والدة المجني عليه: المتهم سدد عدة طعنات لابني

وأكملت الأم المكلومة، اقترب المتهم نحو المجني عليه وصفعه على وجهه فرد على الفور الثاني الصفعة له، فاشتطاط الأول غضبًا وتطور الأمر بينهما إلي مشاجرة انتهت بتسديد المتهم عدة طعنات له بأنحاء متفرقة بالجسد.

والدة المجني عليه: لقيت ابني غرقان في دمه

وأضافت والدة المجني عليه: فوجئت بصديق ابني يخبرني قائلا: 'الحقوا عمر واحد طعنه بخنجر وجري'، فهرولت مسرعة لمكان الواقعة ورأيته غارقا في دمائه وجسده بارد ووجهه أصفر اللون وقمنا بنقله للمستشفي لإسعافه.

وتابعت والدة المجني عليه وهي تنهمر في البكاء: حاول الحديث معنا أثناء تواجدنا بالمستشفى وهو ينازع الموت قائلا: «أنا عليا 15 جنيه لصاحبي وعايزكم ترجعوهم».

وأضافت: كان بيطلع في الروح وأنا مكنتش أعرف، وكنت فاكراه جرج عادي هيتخيط وخلاص ويخرج لنا بالسلامة ومكنتش أعرف إن الطعنات في ابني بالبشاعة دي، وطول الوقت وهو بيتألم يقولي سامحيني يا أمي وهو عمال يطلع في الروح وأنا معرفش دخل العمليات خرج ميت.

وأوضحت أم المجني عليه، أن ابنها ليس له سابق معرفة بالمتهم ولا أي خلافات مع غيره أو أصدقائه، مضيفه: صديق ابني تعرض لحالة نفسية سيئة منذ يوم الواقعة بسبب ما شاهده من بشاعة المنظر أمامه.

وطالبت والدة المجني عليه بالقصاص العادل لابنها وإعدام المتهم.

بداية الواقعة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو كبير، بمقتل الشاب 'عمر السيد محمد أحمد'، 17 عامًا، مقيم بمركز أبو كبير، على يد آخر.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعي 'يوسف' 16 عاما مقيم بمركز أبو كبير، وتبين وقوع مشاجرة بين المجني عليه والمتهم بسبب سوء تفاهم، انتهت بتسديد الثاني عدة طعنات للأول، مما أودى بحياته في الحال، وتم نقله للمستشفى المركزي تحت تصرف النيابة، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير من ضبط المتهم وتم حبسه علي ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً