اعلان

إصابة شخص في حادث تصادم بالعاشر من رمضان

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية
كتب : مي كرم

أصيب شخص بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة نارية موتوسيكل بالمجاورة 39 بمدينة العاشر من رمضان، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي بالعاشر وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل بالمجاورة 39 بالعاشر من رمضان.

إصابة شخص في حادث تصادم

بالانتقال والفحص تبين إصابة شخص بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي بالعاشر وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم

وفي وقت سابق، أصيب 3 أشخاص بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر تعرضهم لحادث تصادم موتوسيكل بمركز القرين في محافظة الشرقية وتم نقل المصابين لمستشفى القرين المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

ورود بلاغ بالحادث

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد ورود إشارة من مستشفى القرين المركزي بوصول 3 أشخاص 'محمود م ا' 23 عاما و'حسن ع' 22 عاما و'حسن م' 22 عاما مصابين بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر تعرضهم لحادث تصادم بمركز القرين.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين 'موتوسيكلين' ما أسفر عن إصابة 3 شباب بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة