اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تدريب 600 شاب وفتاة على المهارات الأساسية لسوق العمل

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعة الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

نشوب حريق بسقف أخشاب مغلقة بالأقصر

شب حريق فى وسط مدينة الأقصر، منذ قليل، بسقف منزل بالأخشاب المغلقة بشارع كيلوباترا، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس الأقصر إخطارا من الأهالي يفيد باندلاع النيران بسقف أخشاب مغلقة وسط مدينة الأقصر، تحديدا بشارع ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تدريب 600 شاب وفتاة من أبناء الأقصر على المهارات الأساسية لسوق العمل

أعلنت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، عن قيامها بتدريب 600 شاب وفتاة من أبناء الأقصر على المهارات الأساسية لسوق العمل في مجالات التكنولوجيا وريادة الأعمال والعمل الحر، وبرامج التأهيل الوظيفي مع نخبة من المدربين ذوي الخبرة في توجيه الشباب من الطلبة والخريجين، وعقدت المحافظة مؤتمر ختامي لبرنامج « الأقصر الرقمية» بحضور كلا من؛ صلاح رشوان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، وعدد من الشباب والمسئولين والقيادات الآخرى، والذي تم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يناقش خطة عمل مشروع الدعم الفني لوزارة التنمية

التقى المستشار مصطفي ألهم، محافظ الأقصر بفريق عمل مشروع الدعم الفنى بوزارة التنمية المحلية، برئاسة الدكتور خالد عبد الحليم، مستشار وزير التنمية المحلية لتنمية الصعيد، ومدير مشروع الدعم الفني لوزارة التنمية المحلية بحضور هدى المغربي، سكرتير عام محافظة الأقصر، وأوضحت المحافظة أنه تم خلال اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الأقصر، مناقشة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة