اعلان

أول صورة لضحايا عقار الإسماعيلية المنهار.. «3 وفيات ومصابين الحصيلة»

عقار الإسماعيلية المنهار
عقار الإسماعيلية المنهار

حصلت 'أهل مصر' على صور ضحيتين من ضحايا انهيار عقار الإسماعيلية الكائن بشارع ثروت بمنطقة المحطة الجديدة دائرة حي أول الإسماعيلية، والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين.

وكانت كشفت مصادر صحية بمحافظة الإسماعيلية، أن الحادث أسفر عن وفاة شخص يدعى 'أيمن علي إسماعيل'، و'حازم ركابي طه'، 40 سنة، ونجله 'ياسين حازم ركابي'، 4 سنوات، من محافظة أسوان وإصابة كل من: أحمد ركابي، ومحمد سعيد عبد المقصود 42 عامًا مصاب بجرح متهتك بفروة الرأس وجرح قطعي بالساق الأيسر، واشتباه كسر بالساق الأيمن، وسحجات وكدمات بالجسم وتم نقلهما فورًا لمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

ننشر أول صور ضحايا انهيار عقار الإسماعيلية ضحيتي عقار الإسماعيلية المنهار

انهيار عقار بالإسماعيلية

وكانت قد شهدت محافظة الإسماعيلية، صباح الاثنين، انهيار عقار قديم مأهول بالسكان مكون من 3 طوابق بمنطقة المحطة الجديدة، أسفر عن 3 حالات وفاة بينهم أب ونجله، وحالتي إصابة.

كان اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ عن انهيار منزل بمنطقة المحطة الجديدة التابعة لدائرة قسم أول الإسماعيلية، ووجود ضحايا ومصابين.

عقار الإسماعيلية المنهارعقار الإسماعيلية المنهار

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الأجهزة المعنية من إنقاذ مصابين وانتشال 3 جثث لمتوفين أسفل الأنقاض خلال أعمال البحث عن وجود ضحايا أو ناجين أسفل الأنقاض، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة