اعلان

وكيل شباب كفر الشيخ: المرأة المصرية شريك أساسي في خطة التطوير والتنمية

جانب من الورشة
جانب من الورشة

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن المرأة المصرية شريك أساسي في خطة التطوير والتنمية، وأن الدولة تهتم بقضية تمكين المرأة كونها ركيزة أساسية في مواجهة التحديات التي يواجهها المجتمع، وتطرحها التطورات المتلاحقة والمساهمة في صنع القرار.

وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا خاصًا بالبرامج والفاعليات التى تهتم بتثقيف المرأة والفتاة لمعرفة حقوقها وواجباتها فى المشاركة السياسية وتحمل مسؤلياتها المجتمعية.

وجاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، تحت عنوان 'دور المرأه والفتاه فى النهوض بالمجتمع' بمشاركة عدد 40 فتاة من عضوات مراكز الشباب، بقاعة التعليم المدني بالمديرية، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة و اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

جانب من الورشة جانب من الورشة

40 فتاة يشاركن في ورشة عن دور المرأة والفتاة فى النهوض بالمجتمع

وأدارت الورشة الدكتورة آيه السعيد، بمركز المعلومات بجامعة كفرالشيخ، و تناولت محاور رئيسية أهمها :دور المرأة في المجتمع، قضية تمكين المرأة، المساهمة في صنع القرار مشيرة إلى اهتمام المنظمات والهيئات الدولية بحقوق المرأة وحرياتها، وتقديم البرامج التدريبية والتثقيفية لتمكينها من صناعة القرار بمجتمعها، وجاء ذلك بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذ محمود الصاوي، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالمديرية وفريق عمل الإدارة.

جانب من الورشة جانب من الورشة

جانب من الورشة جانب من الورشة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل