اعلان

مكنش حارمني من حاجة.. زوجة ضحـية المركب الغارق بالأقصر تكشف وصيته الأخيرة

زوجة شهيد الشهامة
زوجة شهيد الشهامة

عمره ما حرمني من حاجة، لا أنا ولا أولادي رغم ظروفه الصعبة، بتلك الكلمات بدأت زوجة أحمد عيد أحمد ابن المنيا المعروف إعلاميا بشهيد الشهامة، الذي توفي خلال محاولة إنقاذ ضحايا حادث غرق جزئي لمركب الأقصر حديثها لـ'أهل مصر'.

زوجة شهيد الشهامة زوجة شهيد الشهامة

وأضافت: 'تزوجت الشهيد منذ أكثر من 9 أعوام وأنعم علينا الله بثلاثة أبناء، عكف احمد على تربيتهم، ومنذ ثلاثة أعوام أكرمه الله بالعمل في أحد المراكب السياحية في محافظة الأقصر'، معقبة: 'بعدها قرر أن يشتري لنا منزل يؤوينا لكن لم يكن الأموال التي لدينا تكفي فقررنا أن نحصل على قرض من أحد الشركات نسدده على أقساط شهرية من أجل شراء المنزل.

زوجة شهيد الشهامة زوجة شهيد الشهامة

وتابعت زوجة الشهيد: 'كان يعمل فوق طاقته من أجل تسديد الأقساط الشهرية، قبل ما يسافر منذ أسبوع كان بيسلم على الناس بشكل حار، خصوصا والدته كأن قلبه حاسس أنه خلاص مش هيرجع تاني'.

زوجة شهيد الشهامة زوجة شهيد الشهامة

وأشارت إلى أنه يوم الواقعة فوجئت بأن أحد الجيران تقولي لي: 'أحمد كلمك النهاردة فقولت لها ليه، قالتلي بيقولوا غرق، وقتها لم أتمالك نفسي من الصدمة، وانهرت في البكاء ومكنتش عارفه أعمل إيه'.

وأوضحت: 'زوجي قبل وفاته بيوم تواصل معي هاتفيا، وأوصاني على أولادي'، مؤكدة أنه كان دائما يقول لي: 'شغلي القرآن الكريم في البيت خالي الملائكة تدخل'.

زوجة شهيد الشهامة زوجة شهيد الشهامة

واختتمت زوجة شهيد الشهامة حديثها لـ'أهل مصر': 'أحمد عمره ما زعلني، وكانت علاقتة متميزة مع الجميع، والكل كانوا بيحبوه، وكان بيعشق أولاده كان ممكن يستلف فلوس عشان يجيب لأبنائه ايه حاجة بيطلبوها'.شهيد الشهامة شهيد الشهامة

شهيد الشهامة شهيد الشهامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟