اعلان

المؤبد للمتهم بقتل الطالب "كرم الشهاوي" في كفر الشيخ... ضربه وهو خارج من صلاة الفجر

محكمة. أرشيفية
محكمة. أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولي، اليوم الأحد، حضوريًا للمتهم الثاني، وغيابيًا للأول والثالث، بالسجن المؤبد عما أسند إليهم من اتهام بقتل طالب جامعي بعصا حديدية شهر يناير الماضي، وألزمتهم المحكمة المصاريف الجنائية، وأمرت المحكمة بإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة بلا مصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس المحكمة والدائرة الأولى، وعضوية المستشارين أحمد طاهر شتا، مهاب عبد الغفار حسن، وسكرتارية محمد رضا خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 274 لسنة 2023 جنح قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 387 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

المؤبد للمتهم بقتل كرم الشهاوي

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال كل من 'أ.ش.ا.ع'، هارب، و'ع.ع.ع.ع.ح'، محبوس، 24 عامًا، حاصل علي بكالريوس تجارة، مقيم بمركز الحامول، 'ع.أ.ع.ع.ح'، هارب، للمحاكمة لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنهم في يوم ٨-١-٢٠٢٣ بدائرة قسم أول كفر الشيخ قتلوا المجني عليه 'كرم محمد إبراهيم الشهاوي' بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن قام المتهم الثاني بالتعدى عليه بالضرب بأداة 'ننشاكو حديد' حوزته محدثًا إصابته فى رأسه الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وذلك حال تواجد المتهمين الأول والثالث برفقته على مسرح الجريمة للشد من أزره وتقوية عضده على النحو المبين بالتحقيقات.

كما حازوا وأحرزوا سلاح أبيض 'ننشاكو حديد، سكين' مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني وفي غير من الضرورة الحرفية أو المهنية على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو