اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. نشوب حريق وضبط نصف طن دقيق

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، في الأسطر المتتالية.

ضبط طن ونصف دقيق لبيعها بالسوق السوداء في الأقصر

قاد رجال التموين والتجارة الداخلية بإدارة أرمنت، غرب محافظة الأقصر، حملة موسعة على الأسواق والمحلات التجارية، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، والتأكد من التزام التجار بتعليمات الوزارة، وأسفرت الحملة عن ضبط تروسكلين على متنهم كمية من الدقيق البلدي المخصص صرفه بموجب البطاقات وخاص بمستودعات الدقيق، وقدرها 1.5 دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء، وتم التحفظ.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

النشرة

نشوب حريق بمنزل جنوب الأقصر

شب حريق بمنزل، اليوم الأحد، جنوب محافظة الأقصر، مما تسبب فى إتلاف جميع محتوياته بالكامل، وتم إبلاغ الحماية المدنية لإخماد الحريق واتخاذ اللازم، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بـ نشوب حريق داخل منزل بقرية ترعة ناصر بمدينة إسنا، مما أسفر عن التهام جميع محتويات البيت بالكامل، وتم على الفور الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لموقع الحريق للسيطرة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«سكان الأقصر» تناقش تنفيذ مبادرات لحل مشكلات الأهالي

عقدت وحدة السكان برئاسة رجاء شوقي رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، الاجتماع التحضيري لقوة العمل السكانية، 'مقرري الوحدات الفرعية بالمراكز ومنسقي المديريات والمراكز، والإدارات والقرى، والجمعيات الأهلية وفريق عمل وحدة السكان واللجان النوعية للشباب المتطوع بالوحدة' لمناقشة قرارات تفيد المجتمع الأقصري، وشارك بالحضور دكتور أحمد العراقي، منسق المسؤولية المجتمعية، وكمال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل